أخبار و إعلانات مثبتةجديد الأنشطة

الثانوية العسكرية تنظم حفلا لتكريم المتميزين في اختتام العام الدراسي 2020 _ 2021

احتضن مقر الثانوية العسكرية في نواكشوط مساء الثلاثاء 31_08_2021، حفلا لتكريم المتميزين من الطاقمين الإداري والتعليمي، والمتفوقين في اختتام العام الدراسي للثانوية 2020-2021.
وأشرف على الحفل قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد بمبه مكت، وذلك بحضور عدد من قادة المكاتب والمديريات بقيادة الأركان العامة للجيوش والسلطات الإدارية بولاية نواكشوط الغربية والمنتخبين.
وتم خلاله توزيع جوائز قيمة على المتميزين من طاقم وأساتذة وطلاب الثانوية، تقديرا من إدارتها لجهودهم التي مكنت هذا الصرح العلمي المتميز من احتلال الصدارة.
وفي كلمة له بالمناسبة قال قائد الثانوية العسكرية العقيد الحسن بمبه مكت، إن اختتام السنة الدراسية يشكل مناسبة سنوية دأبت الثانوية على تنظيمها لتكريم المتميزين من أساتذة، و مؤطرين، وتلاميذة، بغية الوصول إلى رؤية استشرافية حديثة ليبقى هذا الصرح المعرفي متميزا بشكل يمكنه من تحقيق الغايات المنشودة من إنشائه.
وأعتبر أن الثانوية العسكرية تشكل تجسيدا حقيقيا لإرادة القائد الأعلى للقوات المسلحة للوصول إلى مدرسة جمهورية تساهم في خلق الإطار الكفء الذي يعقد عليه الأمل في بناء الدولة في تجلياتها الحديثة.
وأشار العقيد الحسن بمبه مكت، إلى أن الثانوية تمكنت خلال هذا العام من تحقيق نسبة نجاح بلغت 100% في الباكلوريا، وأنها حافظت للعام الخامس على التوالي على المرتبة الأولى وطنيا.
من جهة أخرى أشاد المتحدثون عن الأساتذة وآباء التلاميذ وتلاميذ الثانوية بالإنجازات التي تحققت داخل هذا الصرح العلمي والتي مكنت التلاميذ من الحصول على نتائج مشرفة للمؤسسة بصفة خاصة، ولقطاع التعليم بشكل عام.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *